جيسوس يتحدث عن ظلم البرازيل لمالكوم وتقليد أوروبي مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، إن البرازيلي مالكوم كان يستحق الانضمام لقائمة منتخب بلاده لخوض بطولة كوبا أمريكا، يونيو المقبل.

جيسوس: مالكوم مظلوم بعدم الاستدعاء للبرازيل في الكوبا

وأضاف البرتغالي جورجي جيسوس، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الطائي أمس:” قدم مالكوم موسما كبيرا وتعرض للظلم بعدم لاستدعاء لمنتخب البرازيل في كوبا أمريكا ويمتلك القدرة على المشاركة الدولية رغم وفرة النجوم في السامبا”.

وتابع:” لا يعلم مدى حجم إصابة مالكوم التي تعرض لها في مواجهة الطائي وسيجري فحوصات طبية اليوم من أجل معرفة طبيعة الإصابة.

وأكمل المدرب البرتغالي: لدينا هدف واحد وهو الانتصار وحققنا بأداء جيد ضد الطائي أمس ونريد استمرار ذلك وتسجيل الهدف رقم 100 أمام الوحدة في الجولة الأخيرة، الاثنين المقبل”.

واسترسل: قمت باستبدال ياسين بونو لأنه محمد العويس لم يشارك في الدوري وقررت مشاركته من أجل يحتسب لقب الدوري لهما وهو تقليد معمول به أوروبيا وكنت أنوي الدفع كذلك بمتعب المفرج لنفس السبب لكن شكوى ألكساندر ميتروفيتش من الإرهاق أجبرتني على الدفع بعبد الله الحمدان”.

وكان نادي الهلال، فاز على الطائي بثلاثية مقابل هدف، أمس في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق