جاياردو يؤكد رحيله عن الاتحاد بتصريح مثير

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على الشائعات التي تتردد بخصوص رحيله عن تدريب العميد بعد نهاية الموسم الجاري.

جاياردو يعلق على أنباء رحيله عن الاتحاد

وقال مارسيلو جاياردو في تصريحات نشرتها جريدة “اليوم” السعودية:” كل شيء واضح في وسائل الإعلام بخصوص مستقبلي مع الاتحاد لكنني لن أتحدث عن الأمر نهائيا”.

وأوضح مارسيلو جاياردو:” يوجد أماكن أفضل من هذا المكان للحديث عن عقدي ورحيلي عن الاتحاد وجميع الأمور سوف تتضح في الساعات المقبلة”.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت في الأيام القليلة الماضية، أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع مارسيلو جاياردو على فسخ عقده بالتراضي عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج طيلة الفترة الماضية، بعد توليه المهمة في نوفمبر الماضي بعقد حتى 2025 خلفا للبرتغالي نونو سانتو.

ورفض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، حضور المؤتمر الصحفي للمرة الثانية تواليا، أمس بعد انتصار فريقه على ضمك برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق