خاص.. آخر تطورات إصابة مالكوم وموقفه من نهائي الهلال والنصر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، ضربة موجعة بعد إصابة المحترف البرازيلي مالكوم خلال مشاركته أمام الرياض في المباراة التي أقيمت، أمس الخميس.

فحوصات مالكوم مطمئنة

سقط مالكوم، على أرضية الملعب بشكل مقلق ولم يتمكن من إكمال المباراة وغادر ليتلقى العلاج الأولي من الجهاز الطبي الذي وضع الثلج على موضع الإصابة.

ووفقاً لمصادر “” فأن نتائج الفحوصات المبدئية للبرازيلي مالكوم قد جاءت مطمئنة، وهناك فحوصات نهائية سيجريها اليوم الجمعة.

وتبين أن مالكوم كان من المقرر أن يجري عملية تنظيف في غضروف الركبة في شهر يونيو قبل أن يتعرض للإصابة في مواجهة الهلال والرياض.

بينما تُشير تقارير إلى تضاؤل فرص لحاق الجناح البرازيلي مالكوم بمواجهة ضد النصر في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023-24.

وسجل مالكوم، هدفاً في ليلة فوز الهلال على الطائي (3-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشباب، أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسيطر الهلال، على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 93 نقطة من 33 جولة حيث حقق “الفريق الأزرق” 30 انتصاراً و3 تعادلات ولم يتلق أي هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق