تصريح قوي من يايسله عقب تعادل الأهلي مع الرائد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، على تعادل فريقه مع الرائد بدون أهداف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ33 قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي، أمس الخميس.

يايسله مدرب الأهلي: أين كنا الموسم الماضي؟

قال يايسله في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “بطبيعة الحال هدفنا كان الانتصار، لكن واجهنا فريقاً منضبطاً تكتيكياً، ونجح في إغلاق مناطقه بشكل جيد”.

وأضاف مدرب الأهلي، قائلاً: “يجب على الجميع أن يعلم من أين بدأنا، وأين كنا في الموسم الماضي، وأين نحن الآن”.

وتابع يايسله، معلقاً على مستوى لاعبي الأهلي خلال مواجهة الرائد: “جميع اللاعبين يحظون بثقة عالية، وعليهم أن يدركوا تطلعات الجماهير الكبيرة ويجب عليهم التطوير”.

ويحتل فريق ، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة من 33 جولة حقق خلالها 18 انتصاراً و8 تعادلات مقابل 7 هزائم.

ومن المقرر أن يختتم فريق الأهلي، موسمه بمواجهة الفيحاء يوم الإثنين المقبل والموافق 27 مايو الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق