ضربة موجعة لـ الوحدة قبل مواجهة الهلال في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، بقيادة اليوناني جورجيوس دونيس، ضربة موجعة، وذلك قبل مواجهة ، في بطولة الدوري.

تأكد غياب إيجالو عن مباراة الهلال

وتأكد غياب النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الوحدة الحالي والهلال السابق، عن المباراة التي ستجمع بين الفريقين، نظرًا للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار خلال المباراة الماضية ضد الأخدود.

كما يفتقد المدرب اليوناني إلى خدمات، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب وسط الوحدة، والمدافع عبد الله الحافظ، أمام الهلال، وذلك لسبب انضباطي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الجمعة.

ويدرس المدرب دونيس الدفع بالمهاجم البديل جابر عسيري، أمام الهلال، أو تحويل أيّ من هزاع الغامدي، أو عبد العزيز نور من جناح إلى رأس حربة، خلال المباراة.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره الوحدة، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الاثنين المُقبل، على ملعب الشرائع، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن ، يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة وتوج باللقب رسميًا، بينما يأتي فريق الوحدة في المركز الثالث عشر من الجدول برصيد 36 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق