بورتو في صدام قوي مع سبورتنج لشبونة بـ نهائي كأس البرتغال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق بورتو في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم بتوقيت القاهرة بنظيره سبورتنج لشبونة في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في نهائي كأس البرتغال.

مباراة ضد سبورتنج لشبونة والتي ستقام على أرض ملعب " جامور الوطني" ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس البرتغال. 

بورتو يتحدى سبورتنج لشبونة 

يطمح بورتو الذي أطح به أرسنال الإنجليزي من دور الـ 16 في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد لقب كأس البرتغال. 

ويأمل بورتو في تحقيق الفوز اليوم على سبورتنج لشبونة حتى لا يخرج من الموسم الحالي بدون التتويج بأي بطولات.

وأنهى بورتو الموسم الحالي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري البرتغالي.
 

ومن جانبه يدخل سبورتنج لشبونة الذي توج بلقب بطولة الدوري البرتغالي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في حصد لقب بطولة الكأس.

وحسم فريق بورتو تأهله إلي نهائي كأس البرتغال بعد فوزه على فيتوريا دي جيمارايش فيما حجز سبورتنج مقعدًا في نهائي كأس البرتغال بعد تعادله مع مضيفه بنفيكا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق