نادٍ سعودي يغري إيدرسون بعرض ضخم.. النصر أم الاتحاد؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي، عرضاً ضخماً من دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إيدرسون يتلقى عرضاً سعودياً ضخماً

أفاد الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، بأن هناك نادٍ سعودي قد فتح خط المفاوضات مع إيدرسون لضمه من مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأشار شيرا، إلى أن أحد الأندية السعودي قد تواصل مع إيدرسون وقدم عرضاً ضخماً له لمدة 3 سنوات، حتى 2027، ولا زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أكدت اهتمام ناديي الاتحاد والنصر بضم إيدرسون من مانشستر سيتي في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى الاتحاد والنصر، لدعم صفوفهما بالتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة الصيفية، استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2024-25.

وانضم إيدرسون صاحب الـ30 عاماً، إلى صفوف في صيف 2017 قادماً من بنفيكا البرتغالي، وعقده الحالي مستمر مع النادي الإنجليزي حتى يونيو 2026.

وشارك إيدرسون مع مانشستر سيتي في 332 مباراة بكافة البطولات منذ قدومه، واستقبلت شباكه 257 هدف وخرج بشباك نظيفة في 155 مواجهة “كلين شيت”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق