رقم سلبي يطارد النصر قبل مواجهة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطارد رقم سلبي ، النصر قبل المواجهة المثيرة التي يخوضها مساء اليوم ضد الاتحاد في كلاسيكو الليلة الختامية في الدوري السعودي. 

الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

يتسلح النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الأول بارك" بالأرض والجمهور في مواجهة الاتحاد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم سلبي يطارد النصر قبل مواجهة الاتحاد

ورغم أن نتيجة مباراة اليوم لن تؤثر سلبًا أو إيجابًا على النصر الذي انهى الموسم الحالي في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 79 فإنه يخشى من رقم سلبي في ختام منافسات الدوري السعودي.

حصيلة الأرقام تشير إلى أن 65 مباراة جمعت بين النصر والاتحاد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث حقق الاتحاد الفوز في 30 مباراة في مقابل 18 مواجهة فقط استطاع النصر أن يحسمها لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 16 مباراة .

حصيلة الأهداف تشير غلى تسجيل الاتحاد 135 هدفًا في مقابل 110 هدفًا أحرزها النصر خلال لقاءات الفريقين.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق