الأهلي يبحث مصير 8 لاعبين.. بينهم معلول والسولية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توج فريق الأهلي، السبت الماضي، بلقب دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على الترجي التونسي بهدف وحيد في مباراة إياب الدور النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، علماً بأن الذهاب بينهما قد انتهى بالتعادل السلبي.

ذكرت تقارير صحفية أن الأهلي سيبدأ مناقشة تجديد عقود 8 لاعبين، بينهما علي معلول وعمرو السولية اللذين تنتهي عقودهما في نهاية الموسم الجاري.

وتسعى إدارة النادي الأهلي، لتمديد عقود بعض اللاعبين بالإضافة إلى حسم مصير الثنائي علي معلول وعمرو السولية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة قررت عدم فتح ملف تجديد عقود بعض اللاعبين، لعدم تشتيت تركيزهم في ظل ضغط مباريات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير أنه هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتجديد عقد علي معلول لمدة موسم رغم إصابته في وتر أكليس التي تبعده عن الملاعب فترة طويلة، ولكن خطوة التجديد ستكون تقديراً لمجهوداته في السنوات التي قضاها داخل القلعة الحمراء.

وستعمل إدارة الأهلي، أيضاً لحسم موقف الحارس محمد الشناوي ومحمد هاني، وبيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق