موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة الهلال اليوم ضد النصر في كأس الملك السعودي

يسعى الزعيم إلى حصد اللقب المحلي الثالث بعد الدوري السعودي الذهبي بلا هزيمة، والسوبر السعودي أمام الاتحاد.

سيكون الكأس هو البطولة الأخيرة التي يُنافس عليها العالمي ليُنقذ الموسم بحصد لقب، بعد أن حل وصيفًا للدوري وودع دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والنصر ــ الدوري السعودي

شهد هذا الموسم فوز النصر بالبطولة العربية على حساب الهلال بثنائية مقابل هدف، بينما تفوق الهلال على الخصم في باقي الموسم وحصد كأس موسم الرياض أمامه وأقصاه من نصف نهائي السوبر السعودي ليُتوج بالبطولة وفاز عليه في الدوري السعودي بثلاثية نظيفة في الذهاب وتعادل في الإياب بنتيجة 1-1.

يريد العالمي التتويج ببطولة رسمية أمام الهلال بعد كأس الملك سلمان للأندية العربية الودية، بينما يرغب الهلال في الفوز بلقب رسمي ثاني بعد السوبر المحلي.

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد النصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC 1) و (SSC 5).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق