إعلان معايير جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الملك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل الجمهور عن معايير اختيار أفضل لاعب في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال مباراة ديربي الرياض بين الهلال ، اليوم الجمعة.

3 معايير للحصول على أفضل لاعب في نهائي الكأس

وكشف حساب بطولة كأس الملك عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن معايير اختيار أفضل لاعب في المباراة، ومن ضمنها أن يكون اللاعب الفائز بالجائزة من الفريق الفائز بالكأس.

وأشار إلى أنه يجيب أن يكون اللاعب قد ساهم بشكل فعال في فوز فريقه بالمباراة، ويجب ألا يكون اللاعب قد تحصل على بطاقة حمراء في اللقاء.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره ، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان فريق النصر تأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك على حساب الخليج، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما انتصر الهلال على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق