النصر ينهي اتفاقه مع هييرو لتولي منصب المدير الرياضي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- نجح مسؤولو في التوصل إلى اتفاق مع الإسباني فرناندو هييرو، لاعب نادي ريال مدريد السابق، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادي، خلال الفترة المقبلة.

موعد إعلان التعاقد مع هييرو

ويرغب نادي النصر في تعيين نجم ريال مدريد السابق كمدير رياضي للنادي، بسبب اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو، عن عدم توليه المنصب، عقب الاتفاق معه في الفترة الماضية.

وأوضح الصحفي الإيطالي رودري جاليتي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن النصر توصل لاتفاق نهائي مع هييرو من أجل تولي منصب المدير الرياضي.

وأكد أنه من المنتظر أن يُعلن نادي النصر رسميًا التعاقد مع فيرناندو هييرو قريبًا، وتحديدًا على مدار الأسبوع القادم.

ويمتلك هييرو سيرة ذاتية اكبيرة وهو يعمل حاليا مديرا رياضيا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي منذ أكتوبر 2022 بجانب نفس المنصب في الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ 2017.

وفي سياق متصل، يستعد لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق