تطور جديد بشأن مستقبل نيمار في الهلال السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن تطور جديد بشأن النجم البرازيلي نيمار جونيور في فريق الهلال السعودي قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن إدارة شركة نادي الهلال اتخذت قرارًا بإعادة قيد نيمار في قائمة الفريق الأول خلال الموسم القادم في دوري روشن بدلاً من ميشيل ديلجادو.

مستقبل نيمار في الهلال السعودي


وأضافت الصحيفة أن هذا القرار يشير إلى أن ميشيل ديلجادو لم يعد ضمن حسابات الهلال خلال الموسم الجديد في الدوري السعودي.

 وفي وقت سابق أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال اب نيمارعن بداية فترة إعداد الهلال للموسم المقبل في الدوري السعودي.

وأضاف أن الوقت الذي يحتاجه نيمار للتعافي من الإصابة يتراوح ما بين عشرة إلى 11 شهرًا وهو ما يعني أنه لن يكون موجودًا في بداية الإعداد للموسم الجديد. 

ويواصل نيمار برنامج التأهيل الخاص به داخل عيادة نادي الهلال بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

وأصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في الـ 17 من أكتوبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العام 2026 أمام الأوروجواي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن إدارة الهلال تواصل تحضيراتها بقوة للموسم الجديد في الدوري السعودي حيث تكثف حاليًا جهودها للبحث عن لاعب أجنبي صغير من مواليد 2003 في مركز الهجوم ويجيد اللعب كجناح أيضًا، لتستفيد من قرار اتحاد القدم بالتعاقد مع لاعبين اثنين غير سعوديين من ذات الفئة العمرية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق