الفراعنة في أول مباراة رسمية مع حسام حسن.. تفاؤل ومعنويات مرتفعة بالدليل والمنطق

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قبل ساعات قليلة من خوض منتخب مصر أول مباراة رسمية له تحت قيادة مديره الفني حسام حسن علينا أن نقف جميعًا صفا واحدا خلف منتخبنا الوطني حتى يواصل أداؤه بمنتهى القوة في مهمة التصفيات المؤهلة للكأس العالم

 كلنا بلاشك في انتظار الفرحة الكبيرة بتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس العالم 2026،  في هذه اللحظة أظن أن المطلوب منا كجماهير ونقاد رياضيين ومستخدمي مواقع تواصل اجتماعي أن نكون في قارب واحد مع منتخبنا الوطني وجهازه الفني حتى يتحول إلى الحلم حقيقة.

 مؤشرات كثيرة تدعونا للتفاؤل قبل أول مباراة رسمية لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس القادم، وكلها تؤكد أن منتخبنا على على الطريق الصحيح.

 حسام حسن ومحمد صلاح... الصورة لا تكذب ولا تتجمل

المياه كما يقول المثال الشعبي الشهير تُكذب "الغطاس"، والصورة بألف كلمة وأظن أن صور محمد صلاح برفقة حسام حسن وإبراهيم حسن في معسكر منتخب مصر تؤكد أن كل ما راج خلال الفترة الماضية عن وجود أزمة ما بين نجم منتخبنا الوطني ومديره الفني لم يعد له أساس على على أرض الواقع.

 حسام حسن يدرك قيمة محمد صلاح كنجم كبير وبالقدر نفسه يعلم صلاح كلاعب محترف وكقائد للفراعنة أن الفوز حصيلة لجهد ضخم وتناغم كامل بين اللاعبين وبين الجهاز الفني.

 حسام حسن ومحمد صلاح يشتركان في الهدف نفسه وهو قيادة منتخب مصر لمواصلة مسيرة الانتصارات في التصفيات الإفريقية وصولا إلى التتويج بالكأس العالم.

الجماهير خلف المنتخب


 نفاد تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس إفريقيا لكأس العالم 2026 هو بدوره أمر يكشف بوضوح على أن جميع الجماهير تقف صفا واحدا خلف منتخبها الوطني بعيدا عن سجالات وسائل التواصل الاجتماعي التي يثبت الواقع -في كثير من الأحيان- عدم صدقها.

 قررت الجماهير أن تذهب بأعداد كبيرة إلى إستاد حتى تقول للاعبين والجهاز الفني إنها تقف خلفهم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات وصولا إلى حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

رسالة انضمام عمر كمال لمنتخب مصر

انضمام عمر كمال لمعسكر منتخب مصراستعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو بعد مغادرة أحمد فتوح بسبب الإصابة يعطي دلالة واضحة على أن المصلحة وحدها تظل هي الإطار الحاكم لضم لاعب أو استبعاد  أخر من قائمة الفراعنة وهي قاعدة يفيد البناء عليها في دحض الشائعات التي يرددها البعض هنا، وهناك دون أي دليل أو برهان.

اللعب من موقع الصدارة
 


منتخب مصر يدخل مباراة الخميس ضد بوركينا فاسو وهو يعتلي صدارة مجموعته بحصيلة 6 نقاط في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط
.
اللعب من موقع الصدارة يفرض علينا مسؤولية كبيرة في أن نواصل سكة الانتصارات بنفس القدر الذي يرفع فيه معنويات لاعبينا قبل أن تطأ أقدامهم أرض الملعب.

بوركينا فاسو ليست منتخبًا صغيرًا والجميع يعلم أن الكرة الإفريقية تطورت بشكل يصعب معه في كثير من الأحيان تقسيم دولها بين منتخبات كبيرة وأخرى صغيرة لكن لدينا في الوقت نفسه منتخب قوي يضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين في القارة السمراء. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق