على خطى مواطنها محمد الشيبي.. ياسمين مرابط تقرر مقاضاة لاعبة الكونغو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت ياسمين مرابط لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف نادي ليفانتي لاس بلاناس الإسباني، تصعيد الأمر وشكوى ومقاضاة كيبويي روث لاعبة منتخب الكونغو الديمقراطية، بعدها تصرفها بطريقه عدوانية كبيرة ولكمها للاعبة المغربية ياسمين مرابط على الوجه، خلال انفعالها تجاه تلقيها بطاقة حمراء، بعد تدخلها العنيف في حق لاعبة المنتخب المغربي نجاة البدري.

وشهدت مباراة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية ونظيره الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية الدولية، التي جمعت المنتخبين في إطار فترة التوقف الدولي الحالية، تعدي لاعبة الكونغو الديمقراطية على نجمة المنتخب المغربي الشقيق.

وخلال المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، اشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعبة الكونغو كيبويي روث، لتتصرف بعدوانية كبيرة بلكمها لياسمين مرابط على الوجه، خلال انفعالها تجاه تلقيها بطاقة حمراء، بعد تدخلها العنيف في حق لاعبة المنتخب المغربي.

واندلعت اشتباكات بين لاعبات المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، ولذلك عقب توجيه بطاقة الطرد للاعبة روث كيبوي، خلال مباراة ودية جرت أمس الاثنين في المغرب.

وسجل أهداف المنتخب المغربي الشقيق، لاعبة وقائدة أهلي جدة السعودي للسيدات ابتسام الجرايدي في الدقائق 39، 42 و73.

وكان المنتخب المغربي، قد واجه منتخب الكونغو الديمقراطية، وفاز عليه بنتيجة هدفين لهدف واحد في الودية الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق