تريزيجيه: لو بقدم واحدة سأكون جاهزا لمنتخب مصر.. وهدفنا إسعاد الشعب المصري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي ومنتخب مصر على مباراة بوركينا فاسو التي تقام غدا الخميس في إطار تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026. 

مؤتمر تريزيجيه 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بجوار كلًا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بوركينا فاسو: "نستعد للمباراة من فترة كبيرة وحسام حسن والجهاز الفني يعملون بإخلاص ونسعى لإسعاد الشعب المصري من خلال التأهل لكأس العالم، جميع اللاعبين جاهزين من أجل إسعاد الشعب المصري".

كلنا واحد في المنتخب أي أحد هيشارك سيحمل اسم بلده ولن يفرق معنا من سيلعب فكل من يتواجد سيؤدي وأنا لو برجل واحدة في منتخب مصر هبقى جاهز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق