حقيقة مفاوضات الأهلي مع عبدالرزاق حمدالله

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير إعلامية مؤخراً، أن المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد السعودي قد ينضم إلى صفوف الأهلي المصري خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

حمدالله خارج حسابات الأهلي لـ3 أسباب

ظهرت هذه الشائعة بالتزامن مع أنباء رحيل عبدالرزاق حمدالله عن الاتحاد هذا الصيف، ليكون خياراً للأهلي الذي يريد تدعيم خط هجومه بصفقة أجنبية مميزة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وحسب ما أورده برنامج “الهدف” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” فأن الأهلي لم يتفاوض مع عبدالرزاق حمدالله لضمه هذا الصيف.

وأشار المصدر ذاته إلى 3 أسباب تمنع انضمام حمدالله إلى ، أولها لكبر سنه حيث يصل عمره لـ33 عاماً، والسبب الثاني هو ارتكاب اللاعب للمشاكل في غرفة الملابس سواء بنادي الاتحاد أو المنتخب المغربي.

ويكمن السبب الثالث في راتبه المرتفع حيث يحصل على مليوني دولار سنوياً، وهذا ما قد يتسبب في مشاكل داخل غرفة ملابس الأهلي.

ويتجه نادي الاتحاد، للتخلي عن عبدالرزاق حمدالله في فترة الانتقالات الصيفية تمهيداً للاعتماد بشكل كلي على خدمات الفرنسي كريم بنزيما لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق