الكشف عن توجهات الهلال في صفقات الصيف

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن توجهات نادي ، بشأن الصفقات التي سيبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جيسوس لا يفضل ضم دي بروين

وتحدث البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني ، مع إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بشأن المراكز التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنه سينافس على بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتعتبر الأولوية في الصفقات عند المدرب جيسوس، هي تدعيم مركزي الظهير الأيسر والجناح الأيمن، وذلك في ظل اقتراب الثنائي البرازيلي ميشايل ديلجادو ورينان لودي من الرحيل، عن الزعيم بعد نهاية الموسم المنصرم.

ويمنح المدرب البرتغالي، الأولوية لتدعيم المركزين الظهير والجناح على حساب التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رقم قيمته وأهميته.

ولا تمثل صفقة دي بروين أولوية في الوقت الحالي بالنسبة للمدرب البرتغالي، نظرًا لتواجد الثنائي الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز في خط وسط الهلال، حسبما ذكر موقع شوووت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق