وكيل تاليسكا يتواصل مع أندية إماراتية لضمه في الصيف

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن قيام وكيل أعمال البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بعرض خدماته على أندية الدوري الإماراتي.

النصر يستقر على رحيل تاليسكا

وتواصل وكيل أعمال تاليسكا، مع أكثر من نادٍ في دوري أدنوك للمحترفين، لعرض خدمات اللاعب عليها، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حسبما ذكرت صحيفة الإمارات اليوم، اليوم الخميس.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تم إبلاغ تاليسكا من قبل إدارة نادي النصر برحيله عقب نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقده لايزال متبقياً فيه موسمان، إذ ينتهي في صيف 2026.

وأفادت تقارير صحفية تركية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة، طلب التعاقد مع تاليسكا، وهناك محاولات من جانب النادي التركي لإقناع اللاعب البرازيلي بالعودة إلى الدوري التركي مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن تاليسكا صاحب الـ30 عاماً، انضم إلى في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني، وشارك في 25 مباراة في كافة المسابقات بالموسم المنقضي وقد سجل 25 هدفاً وصنع 4 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق