ليفربول قريب من التعاقد مع بديل محمد صلاح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، بديل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالنادي وقائد منتخب مصر، للتعاقد معه تحسبًا لرحيل الفرعون المصري في الفترة المقبلة.

وانضم محمد صلاح، لنادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز، حتي 30 يونيو 2025.

وارتبط محمد صلاح، كثيرًا خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي، وأرسل اتحاد جدة، في الصيف الماضي عرض إلى إدارة ليفربول بقيمة 150 مليون جينه إسترليني للحصول على قائد منتخب مصر، لكن العرض قوبل بالرفض.

وأوضح موقع "Football Insider" الإنجليزي، أن إدارة نادي ليفربول تبحث في السوق للعثور على بديل طويل الأمد للنجم محمد صلاح، وقد يكون في النادي قريبًا. 

ومن المتوقع أن يتخذ فريق ميرسيسايد وصلاح قرارًا مشتركًا بشأن ما إذا كان سيبقى في النادي مع بدء عهد جديد تحت قيادة سلوت بعد تعيينه خلفًا ليورجن كلوب أم سيرحل.

وأشار التقرير إلى أنه تم ربط جناح آيندهوفن يوهان باكايوكو بالانتقال إلى ليفربول، ويعرف آرت سلوت صفاته بعد الفترة التي قضاها كمدير فني لفينورد.

وأكمل التقرير أنه من الممكن اتخاذ ليفربول خطوة للتعاقد مع باكايوكو، حيث لا يزال مستقبل صلاح في ميرسيسايد في الهواء.

وسجل اللاعب آيندهوفن يوهان باكايوكو، صاحب الـ 21 عامًا 14 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 48 مباراة الموسم الماضي حيث ساعد العملاق الهولندي في تأمين لقب الدوري الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق