أليكس تيليس يحسم مستقبله برسالة لجماهير النصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم البرازيلي أليكس تيليس ظهير أيسر النصر، مستقبله مع الفريق السعودي عبر رسالة خاصة موجهة إلى الجماهير، وذلك بعد تردد أنباء عن إمكانية رحيله هذا الصيف.

تيليس لجماهير النصر: سأكون معكم في موسم آخر

نشر أليكس تيليس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو خاص يتضمن أبرز لقطاته مع فريق النصر في الموسم المنصرم 2023/24.

وقال أليكس تيليس في رسالته لجماهير ، مؤكداً استمراره للموسم المقبل: “مرحباً بكم يا أصدقائي! لقد استغرق الأمر مني أسبوعاً لكتابة هذه الرسالة لأنني ما زلت مستاءً من الطريقة التي انتهى بها موسم 2023/2024”.

وتابع: “لم يكن هذا ما توقعناه، ولكن تأكدوا من أن القادم سيكون أفضل. ومع ذلك، أعتقد أننا قاتلنا بلا كلل طوال العام، بتضحيات جماعية وفردية”.

وختم نجم النصر: “وإن شاء الله سأكون معكم في موسم آخر كي أقوم بتشريف قميص العالمي وأحقق معه الألقاب. بإذن الله سأكون أكثر استعداداً من أي وقت مضى”.

وانضم أليكس تيليس إلى صفوف النصر السعودي، في صيف العام الماضي 2023، قادماً من مانشستر يونايتد وعقده مستمر مع العالمي حتى 30 يونيو 2025.

وخاض أليكس تيليس، 34 مباراة رفقة فريق النصر بالموسم المنقضي وسجل 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق