الهلال يستقر على رحيل خماسي الفريق في الموسم المُقبل

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي ، برئاسة فهد بن نافل، على رحيل خمسة لاعبين محليين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المُقبل.

المالكي والمفرج على رأس الراحلين عن الهلال

وكتبت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة: “متعب المفرج، محمد جحفلي، عبدالإله المالكي، صالح الشهري، حبيب الوطيان، سيسمح ‎الهلال بمغادرتهم عند الموسم المقبل.

ويأتي قرار إدارة بالاستغناء عن خماسي الفريق، بناءً على طلب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، في ظل عدم حاجته إلى خدماتهم مع تقليص القائمة في الموسم المُقبل.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في نهاية العام الماضي تقليص عدد اللاعبين في قائمة كل نادٍ من 30 إلى 25 لاعبًا بينهم 10 أجانب بينهم لاعبين من مواليد 2003 فما فوق، على أن يُشارك في كل مباراة 8 أجانب فقط.

وقررت إدارة نادي الهلال استمرار جيسوس مع الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد أن أعلنت رسميًا تجديد عقده، إذ قاد الزعيم للتتويج بثلاث بطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق