الإصابات تُجبر طارق العشري على إلغاء التدريب الصباحي استعدادًا للأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد السكندري العديد من الغيابات المؤثرة سواء بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي أو بسبب الإصابات. 

ويغيب الدولي الأنجولي مابولولو عن زعيم الثغر لمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالإضافة إلى المهدي سليمان ومدافع منتخب النيجر الحبيب حسن، كما يغيب مصطفى إبراهيم الذي خضع لعملية جراحية مؤخرا.

كما اشتكى أكثر من لاعب من إصابات مختلفة أبرزهم هشام صلاح، أبو سليمة، شبانة، عمر الوحش، ناصر ناصر، هاني الطامي وخالد الغندور.

وكان طارق العشري، المدير الفني للاتحاد قد أجرى تدريبات على فترتين صباحية في السابعة صباحًا ومسائية في السابعة مساءً، الأمر الذي جعل العشري يُلغي التدريب الصباحي اليوم ويكتفي بفترة واحدة في الخامسة عصرا.

طالع أيضًا:

الزمالك يتراجع عن فكرة ضم حارس مرمى فريق الداخلية

قرار الركراكي يفجر غضب زياش والنصيري "فيديو"

ويستعد الاتحاد لمباراة هامة أمام الأهلي والمقرر لها 18 يونيو الجاري (ثالث أيام عيد الأضحى المبارك) وتأكد غياب الثنائي مابولولو وعمر الوحش عن المباراة لتراكم الإنذارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق