أزمة في ملعب مباراة بلدية المحلة وبيراميدز بعد غلق ستاد غزل المحلة "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي بلدية المحلة في البحث عن ملعب لإقامة مباراة الفريق أمام بيراميدز، والمقرر لها التاسع عشر من الشهر الحالي، وذلك بعد قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بإغلاق ملعب الغزل من أجل تطويره بشكل كامل بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

وأرسل مجلس إدارة نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لنادي بلدية المحلة يطالبه بالبحث عن ملعب بديل لإقامة المباريات المتبقية للفريق في الدور الثاني، وذلك بسبب دخول ستاد المحلة مرحلة التطوير الشامل خلال الفترة المقبلة.

ودخل مجلس إدارة بلدية المحلة في مفاوضات مكثفة مع مجلس إدارة غزل المحلة من أجل تأجيل التطوير الخاص باستاد الغزل لما بعد مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري، على أن يبحث مجلس إدارة بلدية المحلة عن بديل لاستضافة مباريات الفريق المتبقية بالدور الثاني.

وينتظر مجلس إدارة بلدية المحلة الرد النهائي لمجلس إدارة نادي غزل المحلة من أجل تحديد إقامة مباراة البلدية وبيراميدز باستاد المحلة أو البحث عن ملعب بديل لإقامة المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق