مدافع برشلونة يستعد للمشاركة في الأولمبياد مع إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفتح المدير الفني لمنتخب لا روخا الأولمبي، سانتي دينيا، الباب أمام تواجد كوبارسي في الأولمبياد، مؤكداً أنه يخطط لاستدعاء اللاعب الذي بزغ نجمه بشكل واضح مع البارسا في الموسم المنقضي.

وقال دينيا، في تصريحات صحفية مساء السبت، عن كوبارسي” إنه لاعب نحبه بشدة، وبكل تأكيد الكل يحلم بالمشاركة في الأولمبياد، كوبارسي لديه خيارات كثيرة للمشاركة”.

وأضاف المدرب، حسبما نشرت يومية سبورت الإسبانية” في الكرة الإسبانية هناك العديد من المواهب، منشآت الأندية تطورت بشكل عظيم”.

وعن مستوى المدربين الإسبان، قال” إنهم الأفضل في العالم، أصبحنا مرجعاً للعالم بأسره، وعن نفسي أشعر بشرف كبير لتدريب المنتخب الأولمبي والقدرة على اختيار اللاعبين”.

ومن المنتظر أن يبدأ أولمبياد باريس في 26 يوليو القادم، ما يعني أن كوبارسي سيضطر للغياب عن معظم فترة التحضير للموسم الجديد مع المدرب هانز فليك في برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق