معلق مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في قمة المجموعة الثامنة لتصفيات كأس العالم 2026

ويخوض منتخب تونس مساء اليوم الأحد مباراة مهمة ضد نظيره ناميبيا ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يتواجد منتخب تونس في المجموعة الثامنة لهذه التصفيات، إلى جانب ناميبيا وغينيا الاستوائية ومالاوي وليبيريا وساو تومي. وتأتي هذه المواجهة بعد فوز تونس في الجولة الثالثة على غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

وتقام المباراة على ملعب أورلاندو في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وذلك بسبب عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ملعب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

يتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز في المباريات الثلاث الأولى، بينما يحتل ناميبيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 

وتقام مباراة تونس وناميبيا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت تونس. 

القناة الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم

سيتم نقل المباراة على قناتي SSC HD 1 والتلفزيون التونسي الأولى

معلق مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم

يعلق على مباراة تونس وناميبيا المعلق فارس عوض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق