لابورت على رادار أتلتيكو مدريد وتراجع بلباو عن الصفقة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بات الإسباني ايمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على رادار نادي أتلتيكو مدريد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد قضاء موسم مع العالمي.

أتلتيكو مدريد يحدد 15 مليون يورو لضم لابورت

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في التعاقد مع لابورت، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

وأوضح الصحفي ماتيو موريتو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه من الممكن أن يرحل لابورت ‎عن نادي النصر مقابل 15 مليون يور، مشيرًا إلى أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد معه، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن التوقيع معه.

وأكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن نادي نادي أتلتيك بلباو الإسباني، تراجع بضع خطوات في مفاوضاته من أجل التعاقد مع لابورت في الميركاتو الصيفي، حيث يرى مسؤولو بلباو أن المبلغ المطلوب من النصر لبيع مدافع الإسباني مبالغ فيه.

وشارك لابورت مع في الموسم المنصرم، في 27 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، كما لعب 7 مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا، كما شارك في مباراة وحيدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق