الكومي: أنهينا 95% من ملف فيتوريا ومندهش من اعتبار مباراة غينيا سهلة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن بكاء سعفان الصغير مدرب حراس مرمي منتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو أثناء النشيد الوطني، يعد لوطنيته وهذا الأمر حال كل من يمثل المنتخب.

أضاف الكومي في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي، أن مباراة غينيا بيساو لن تكون سهلة كما يزعم البعض، لافتًا إلى أن حسام حسن أبلغنا بصعوبة مباراة.

كما أعرب عضو اتحاد الكرة عن اندهاشه من تصدير البعض فكرة سهولة المباراة وأننا ضمنا الصعود رسميا إلي كأس العالم. 

وأوضح :" لم تعد هناك مباريات سهلة في كرة القدم حاليا علي كل المستويات واكبر دليل علي ذلك أن مباراة بوركينا فاسو شهدت تحول كبير في الشوط الثاني وكانت ندا قويا للمنتخب الوطني".

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد تعادل جيبوتي مع إثيوبيا

منتخب تونس يسقط في فخ التعادل أمام ناميبيا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مانشستر يونايتد يحدد سعر سانشو

وقال : كنت سعيد جدا بمباراة بوركينا ودعم جماهير مصر للاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام حسن من أجل تحقيق حلم التأهل إلي كأس العالم.

وأوضح : غينيا بيساو ستلعب علي الفوز أمام مصر خاصة وانها تخوض المباراة علي ملعبها ووسط جماهيرها، إن شاء الله سيقدم مباراة قوية أمام غينيا بيساو والجميع في أعلي معدلات التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن صعوبة المباراة فقال: "صعوبة الملعب والطقس أمام غينيا بيساو ستكون علينا وعلي المنافس و إقامة المباراة الرابعة عصرا بتوقيت غينيا بيساو سيكون صعب ولكن جاهزين للمباراة".

وواصل : أنهينا ملف فيتوريا بنسبة ٩٥٪ والمدرب البرتغالي حصل علي ثلاث شهور قيمة شرط جزائي.

وتطرق للحديث عن أزمة الشيبي وحسين الشحات: لجوء محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلي المحاكم المدنية مخالف للوائح اتحاد الكرة وفيفا.

وقال : الاتجاه إلي إقامة موسم قادم استثنائي من أجل إعادة المسابقات إلي مسارها الطبيعي كما يحدث في كل دول العالم.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق