كولر يطيج بكهربا خارج أسوار الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لا يمانع السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في رحيل محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق، خلال الموسم المقبل.

كولر يوافق على رحيل كهربا عن الأهلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد الليثي” عبر برنامجه الإذاعي، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، أبلغت إدارة النادي، بموافقته على رحيل محمود كهربا، هذا الصيف.

وأشار إلى أن، السويسري مارسيل كولر، يعتقد بأن النادي الأهلي لن يتأثر برحيل محمود كهربا في الموسم المقبل، بسبب وجود الفلسطيني وسام أبو علي مع قدوم مهاجم أجنبي جديد والأقرب هو البوركيني محمد كوناتيه.

وأوضح أن، محمود كهربا يمتلك عدة عروض خليجية مؤخرا وسيتم الموافقة على أحد العروض من قبل إدارة النادي الأهلي، حال كانت مغرية هذا الصيف، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، على رحيل اللاعب.

وأكد أن، السويسري مارسيل كولر، يتعامل بمرونة في قضية رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، لكنه يرفض نهائيا مغادرة لاعبين أمثال إمام عاشور، التشكيلة الحمراء، حال وصول عروض هذا الصيف.

وأصبح محمود كهربا، المهاجم الثالث في تشكيلة النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، خلف الثنائي الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق