الزمالك ينتظر تقرير جوميز حول الصفقات الجديدة والراحلين

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينتظر مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تقرير البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، حول الصفقات المطلوبة لتدعيم صفوف الأبيض هذا الصيف واللاعبين الراحلين خلال الموسم المقبل.

الزمالك ينتظر تقرير جوميز عن الراحلين والصفقات الجديدة

وتقول التقارير الصحفية، إن إدارة نادي الزمالك، طلبت من البرتغالي جوزيه جوميز، سرعة تجهيز تقريرا مفصلا عن الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الموسم القادم، من أجل بداية المفاوضات مع اللاعبين المرشحين لتدعيم الأبيض.

وشددت التقارير الصحفية على أن، إدارة نادي الزمالك أخبرت البرتغالي جوزيه جوميز، بتقرير مفصل عن اللاعبين الذين سوف يرحلون عن صفوف الفريق في الصيف.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، 14 يونيو الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 لبطولة الدوري المصري.

يذكر أن، نادي الزمالك توج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، الشهر الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق