منتخب مصر الأولمبي ضد كوت ديفوار وديًا للمرة الثانية استعدادًا لـ أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ، نظيره منتخب كوت ديفوار وديًا للمرة الثانية في إطار استعداداته لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

يدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي تحت قيادة البرازيلي روجيريو ميكالى من أجل التأكد من جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية لخوض منافسات أولمبياد باريس.

مصر ضد كوت ديفوار

ويسعى ميكالي خلال لقاء اليوم لتصحيح بعض الأخطاء التي شابت أداء المنتخب الأولمبي في الودية الأولى وضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

منتخب مصر الأولمبي فاز كوت ديفوار في المباراة الودية الأولى التي جمعت بين الفريقين  استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد" باريس 2024 بهدف دون مقابل أحرزه مصطفي ميسي.

ويتواجد منتخب مصر الأولمبي مع إسبانيا والدومينيكان ووصيف آسيا في مجموعات أولمبياد باريس 2024
قائمة منتخب مصر الأولمبي 
وتضم قائمة منتخب مصر الأولمبي كلاً من : 
حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا - نديم
- الدفاع: أحمد سيد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني. محمد حمدي
- خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد قطة - مصطفى ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - على زعزع.
- الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق