رونالدو مع البرتغال ضد أيرلندا في آخر لقاء قبل انطلاق يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة ودية قوية ضد نظيره منتخب أيرلندا في إطار التحضيرات الأخيرة لخوض منافسات يورو 2024.

منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية تنطلق يوم 14 يونيو الجاري وتتواصل حتى 14 يوليو القادم وسط مواجهات نارية تجمع بين أقوى المنتخبات الأوروبية.

البرتغال ضد أيرلندا


مباراة اليوم تعد الأخيرة لمنتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو قبل انطلاق منافسات يورو 2024.

 رونالدو يقود البرتغال في مباراة اليوم بعد غيابه عن صفوفه منتخب بلاده عقب مشاركته في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

منتخب البرتغال سقط في آخر ظهور له أمام كرواتيا بنتيجة 2-1 لال المواجهة الودية التي أقيمت بينهما استعدادا لبطولة يورو 2024.

وحرص روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال على تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق أمام كرواتيا لضمان عدم تكرارها اليوم أمام أيرلندا .

ويطمح منتخب البرتغال في التتويج بلقب النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية ويعول على وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوفه في مقدمتهم كريستيانو رونالدو.   

منتخب البرتغال يبدأ مشواره في يورو 2024 بمواجهة نظيره منتخب التشيك يوم 18 يونيو الجاري. 

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برفقة منتخبات تركيا وجورجيا والتشكيك .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق