الركراكي: "بالرغم من انتصارنا بسداسية نظيفة لازال ينتظرنا العمل ومحظوظ لأنني أدرب المنتخب ولدي هذه المجموعة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب وليد الركراكي، عن سعادته بتدريب المنتخب المغربي، مشيدا بالمستوى الذي قدمه "أسود الأطلس" أمام الكونغو برازافيل، برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت فوز المنتخب المغربي على نظيره الكونغولي (0-6): "المهم هو النقاط الست خصوصا في شهر يونيو، عندما نرى باقي المجموعات، ندرك أنه من الصعب تحقيق 6 نقاط من أصل ستة".

"لازال ينتظرنا العمل رغم أننا انتصرنا اليوم بستة أهداف دون مقابل، يلزمنا الوقت لإيجاد التوازن بين اللاعبين الشباب والقدماء. اليوم الحالة الذهنية للاعبين، هي التي حصدت النقاط. جئنا بهدف محدد وهو تحقيق 9 نقاط مع نهاية شهر يونيو، لنذهب مرتاحين، ويبقى لدينا الوقت للتحضير لتصفيات شهر مارس، وكذا لكأس أفريقيا"، يضيف الناخب الوطني.

وأردف: "أنا سعيد بأي لاعب، شادي رياض، أيوب الكعبي. ما يهمني هو الحالة الذهنية ومن يدخل يقدم الإضافة. أنا محظوظ لأنني أدرب المنتخب ولدي هذه المجموعة، سنتين وأنا أشتغل معها، واستدعينا لاعبين جدد، عودة الكعبي ورحيمي لم تكن سهلة لأنهما لم يذهبا إلى كأس العالم، لكن ربما هذا الشيء دفعهما للاشتغال، وهذا ما أردت في هذا المنتخب".

"المنتخب كبير على أي شخص، أريدهم أن يشتغلوا ليعودوا ولتكون هناك تنافسية والمستوى يرتفع"، يتابع الركراكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق