الاتفاق يطلب التعاقد مع نجم الاتحاد بفرمان من جيرارد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الاتفاق السعودي، التعاقد مع هارون كمارا لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

الاتفاق يريد ضم كمارا مجانا في الصيف

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، وافقت على انتقال هارون كمارا إلى نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم المُنصرم.

وتريد إدارة نادي الاتفاق الحصول على خدمات هارون كمارا، بصفة نهائية، بناءً على طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفارس الدهناء، الذي أبدى إعجابه بمستوى اللاعب خلال فترة الإعارة.

وينتهي عقد كمارا مع في 30 يونيو الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي نادي مجانًا، لذلك يريد الاتفاق ضمه في صفقة انتقال حر، وتجري إدارة نادي الاتفاق المفاوضات حاليا مع اللاعب، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، مساء اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن كمارا شارك مع الاتفاق في عدد قليل من المباريات سجل هدفا وصنع مثله وتسبب بركله جزاء ضد فريقه السابق الاتحاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق