بوفون يُعلق على مستوى دوناروما قبل مشاركة إيطاليا في يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد الآتزوري لبداية مشواره في بطولة أوروبا 2024، والتي تنطلق مساء السبت بمواجهة ضد ألبانيا، وبعد خمسة أيام سيواجه فريق لوتشيانو سباليتي إسبانيا قبل ختام دور المجموعات أمام كرواتيا يوم 24 يونيو.

وتدخل إيطاليا البطولة بصفتها حاملة اللقب، لكن هناك مخاوف تحيط بقدرتها على الدفاع عن اللقب، حيث من الواضح بأن المنتخب يملك لاعبين أقل خبرة من منتخب فرنسا وإنجلترا والمنتخبات الأخرى.

وناقش بوفون الموجود ضمن طاقم سباليتي خيارات حراسة المرمى، وذلك في مؤتمر صحفي قبل بداية البطولة، وكان بروفيديل حارس لاتسيو ضمن القائمة الأولية قبل أن يتم استبعاده.

وقال بوفون: “أعتقد أن دوناروما هو حجر الأساس في المنتخب الإيطالي، وهو نقطة قوة، لقد قدم أداءً استثنائيًا ضد البوسنة، وتصدى بشكل رائع، وكان الأمر صعبًا للغاية”.

واستطرد: “هذا يمنحنا المزيد من اليقين لأننا نعلم أنه يمكننا الاعتماد على حارس قوي في اللحظات الصعبة، فيكاريو حارس موثوق أيضًا، يقدم أداءً جيدًا وقد سمح له الدوري الإنجليزي باتخاذ خطوة للأمام”.

واختتم:”ميريت يتمتع بالخبرة أيضًا، يمكن لإيطاليا في تلك البطولة وفي المستقبل الاعتماد على حراس موهوبين للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق