رونالدو: "أعلم أنه لم يتبق لي الكثير من السنوات في كرة القدم واللعب بعد سن الـ35 أو الـ36 هو بالفعل هدية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي، والنصر السعودي، أنه لم يتبق له الكثير من السنوات في كرة القدم، معربا عن شعوره بالفخر باللعب رفقة منتخبه في كأس أمم أوروبا.

وكان رونالدو قد سجل هدفين، أمس الثلاثاء، في فوز منتخب البرتغال وديا على إيرلندا (3-0)، استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا، ابتداء من 14 يونيو إلى 14 يوليوز.

وقال كريستيانو في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: "أعلم أنه لم يتبق لي الكثير من السنوات في كرة القدم. كما يقولون في إسبانيا، كل عام هو هدية تمر، وأستطيع أن أستمر في اللعب".

وتابع: "اللعب بعد سن الـ35 أو الـ36 هو بالفعل هدية. اليوم، أنا أبلغ من العمر 39 عامًا، وأحاول الاستمتاع بكل عام. المهم أن تكون في حالة جيدة جسديًا وعقليًا لتتمكن من مساعدة الفريق".

واختتم: "لدي قصة حب مع المنتخب البرتغالي منذ الأزل. أنا هنا منذ 20 عامًا، وأريد أن أستمر. أنا مغرم بكرة القدم. كل مباراة هي خاصة بالنسبة لي، فتخيل نفسك في بطولة الأمم الأوروبية مع البرتغال، ستشعر بالفخر، إنه حلم بالنسبة لي، مثلما كان عندما كنت في العشرينات من عمري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق