لجنة الانضباط تعلن إيقاف البليهي وتغريم الهلال لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، إيقاف علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، لمدة مباراتين مع تغريم ناديه.

تغريم البليهي 20 ألف ريال وإيقافه مباراتين

وأوضحت لجنة الانضباط في بيانها أنه تم ثبوت مخالفة البليهي للمادة (48-1-2) من لائحة الانضباط والأخلاق، وتم إيقافه مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

وأشارت إلى أنه تم إلزام البليهي بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ضد النصر.

وأكدت لجنة الانضباط أن هذا القرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق، كما توقيع غرامة مالية على نادي الهلال قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد.

ونوهت إلى أن تغريم يأتي بسبب حصول سبعة من لاعبي الفريق، على إنذارات وطردين أثناء المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة، علما بأن القرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق