كيسيه يرفض العروض ويستمر مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، العديد من العروض، للرحيل عن قلعة الكئوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كيسيه يفضل تجديد عقده مع الأهلي

وحصل كيسيه على عروض شفهية من أندية إيطالية لمعرفة إمكانية عودته إلى الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، لكن اللاعب الإيفواري رفض ذلك، وفضل البقاء في الأهلي.

وشدد كيسيه على رغبته في البقاء مع الأهلي وتجديد عقده حتى 2028 المقبل، إذ يلقى قبولًا كبيرًا من مسئولو الأهلي في تجديد عقده لمدة موسمين نظير المستويات المميزة التي قدمها في الموسم الماضي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الخميس.

ويعتبر كيسيه من العناصر الأساسية للألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، وشارك مع الأهلي في 33 مباراة في الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف وصنع 4.

وكانت إدارة نادي برئاسة الدكتور خالد العيسى، نجحت في التعاقد مع كيسيه، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق