الكشف عن تفاصيل إصابة العويس مع منتخب السعودية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تفاصيل إصابة محمد العويس حارس مرمى نادي الهلال و، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأخضر أمام الأردن.

إصابة العويس في العضلة الخلفية

واضطر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، إلى استبدال العويس في الدقيقة 35 من عمر مباراة الأردن، والدفع بزميله أحمد الكسار بدلًا منه، وذلك بعد إصابته.

وأوضح منتخب السعودية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن العويس أجرى أشعة الرنين المغناطيسي، أمس الأربعاء، لتحديد إصابته.

وأشار إلى أن الفحوصات أثبتت إصابة محمد العويس في العضلة الخلفية للفخذ، ووفقا للإجراءات المتبعة تم الرفع بذلك إلى ، مع التمنيات بالشفاء العاجل.

وخسر منتخب السعودية ضد الأردن، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الجدير بالذكر أن منتخب الأردن تأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، كمتصدر المجموعة ومعه السعودية كوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق