بونييك عن تياجو موتا: يوفنتوس ليس بولونيا!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شكك النجم البولندي السابق وروما، زبيجنيف بونييك في قدرة تياجو موتا على النجاح الأكيد مع اليوفي، بعد أن تم الإعلان عن تعيين الإيطالي البرازيلي كمدير فني للبيانكونيري.

ونجح تياجو موتا في تحقيق إنجاز كبير مع بولونيا، حيث قاده إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن نائب رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم لا يرى بأن ذلك كافٍ لضمان النجاح مع السيدة العجوز.

وقال بونييك في تصريحاته: “لا أستطيع أن أقول إلا أشياء جيدة عن تياجو موتا، لما حققه في بولونيا، وأتمنى له الأفضل ولكن اليوفي ليس بولونيا”.

واستطرد: “بشكلٍ عام أعتقد أننا نركز كثيرًا على المدربين، ولكن اللاعبون هم من يصنعون الفارق، سواءً فيما يتعلق بتسجيل الأهداف أو تجنبها”.

وعلق بونييك أيضًا عن رحيل المدرب السابق ماسيمليانو أليجري: “إنه لا يزال مدربًا يتمتع بجودة عالية ولكن في كرة القدم تأتي دائمًا لحظة لا يرغب فيها شخصان في البقاء معًا، زيلينسكي إلى الإنتر؟ سيكون مناسبًا تمامًا لأسلوب المدرب سيموني إنزاجي، إنه لاعب خط وسط ماهر وذكي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق