توقع مثير من مورينيو لبطل كأس الأمم الأوروبية

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

– عاد جوزيه مورينيو للحديث عن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث أجرى السبيشال ون مقابلة للحديث عن توقعاته بشأن المسابقة القارية القادمة.

وتم تعيين مورينيو كمدرب جديد لفريق فنربخشة في الدوري التركي، حيث سيخوض تجربة جديدة في مسيرته المهنية الطويلة.

وقال مورينيو في حديثه مع قناة TNTSports عن توقعاته بشأن البطولة التي ستبدأ مساء الغد: “ستفوز بها في النهائي ضد ، لا أعرف من سيكون المنتخب المفاجأة، لكن المرشحين هم إنجلترا وفرنسا و البرتغال”.

واستكمل بقية تنبؤاته: “سيكون هاري كين هو الهداف بينما سيكون جود بيلينجهام هو الاعب الأفضل، والكرة الذهبية ستذهب لفينيسيوس جونيور”.

وعن الملعب الذي أثاره أكثر خلال مسيرته التدريبية قال: “كنت محظوظًا للغاية، لكم أكن في مانشستر في أفضل لحظات النادي لكن أولد ترافورد هو أولد ترافورد، البرنابيو هو البرنابيو وسان سيرو هو سان سيرو.. لكن أود أن أقول أنه بالنسبة لنادٍ غير معتاد على الفوز، فإن جماهير روما مخلصة جدًا للنادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق