باتريس موتسيبي: كأس أمم إفريقيا القادمة ستكون النسخة الأفضل في تاريخ المسابقة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد السيد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تفاؤله الكبير بنجاح نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب، مؤكدًا أنها ستكون الأفضل في تاريخ هذه المسابقة المميزة.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للكاف، قال موتسيبي: "أنا واثق من أن بطولة أمم أفريقيا 2025 في المغرب، ستكون ناجحة للغاية وستكون أفضل بطولة أمم أفريقية في تاريخ هذه المسابقة".

وأشاد موتسيبي أيضًا بالنمو الكبير لكرة القدم النسائية في أفريقيا، متوقعًا أن تحقق بطولة أمم أفريقيا للسيدات المقررة في المغرب 2024، نجاحًا هائلًا.

وأوضح: "قد استغرق الإعلان عن مواعيد بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 وقتًا أطول بكثير من المتوقع، نظرًا للمناقشات الصعبة مع مختلف الأطراف المهتمة، ولكننا نلتزم بحماية وتعزيز مصالح اللاعبين الأفارقة".

وفي ختام تصريحاته، أعرب موتسيبي عن شكره لملك المغرب محمد السادس، والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ورئيسه فوزي لقجع، ولحكومة وشعب المغرب، لاستضافة كأس أمم أفريقيا للسيدات 2024 والرجال 2025.

وفي سياق متصل، أعرب رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع عن تطلعه لأن تكون بطولة أمم أفريقيا المغرب 2025 "أفضل حدث لتكريم أفريقيا"، مؤكدًا على أن المغرب سيوفر أفضل الظروف لاستضافة هذا الحدث الكبير.

تمنياتنا بنجاح كبير لهذه البطولة الرياضية الكبرى التي تجمع أندية كرة القدم الأفريقية وتحظى بمتابعة واسعة النطاق على مستوى القارة والعالم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق