اهتمام من أندية البريميرليج بالتعاقد مع سعود عبدالحميد في الصيف

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يحظى سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي والمنتخب، باهتمام من العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج” للتعاقد معه.

سعود عبدالحميد في طريقه إلى البريميرليج

ويرغب أكثر من نادي في ضم سعود عبدالحميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وذلك بعد تألقه مع ناديه والمنتخب السعودي، خلال المواسم الأخيرة.

وكتب إبراهيم خضرة مراسل قنوات بي إن سبورتس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “قلتها سابقاً وأتوقعها قريباً نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سعود عبدالحميد قد يكون في طريقه لنقلة نوعية في مشواره الاحترافي”.

وتابع الصحفي الفلسطيني: “لا أستبعد انضمامه لأحد أندية البريميرليغ في الموسم المقبل في ظل تأكيدات وردتني عن اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز  بخدماته”.

وتصدر سعود عبدالحميد قائمة أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات في العالم خلال الموسم الماضي برصيد 67 لقاء، والتي أصدرها الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين “فيفبرو” عن الموسم المنتهي 2023-2024 على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن سعود عبدالحميد، انضم إلى في صفقة مجانية بعدما دخل الفترة الحرة في عقده مع الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2021-22.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق