أمر وحيد يفصل الأهلي عن حسم صفقة بلعيد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بلعيد يصل القاهرة خلال أيام للتوقيع مع الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن إدارة النادي الأهلي، وضعت الرتوش الأخيرة على صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد، بعد توصية من قبل السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وأشار الموقع إلى أن، زين الدين بلعيد سوف يصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل الحصول على توقيعه بشكل رسمي.

وتابع أن، إدارة النادي الأهلي، سوف تقوم بتحويل قيمة الشرط الجزائي بقيمة 650 ألف يورو في عقد زين الدين بلعيد، عقب أجازة عيد الأضحى.

وكان السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب ضرورة مدافع أجنبي في الصيف المقبل ووقع الاختيار على زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فاركو غدا ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق