محمد شريف يكشف سبب رحيله عن الأهلي وكواليس توقيعه للزمالك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد شريف في حديثه لقناة “أون تايم سبورتس”، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي طالبه بتجديد عقده ولكنه قرر الرحيل بعد وصول عرض قوي له، كما رأى أن هذه الفترة كانت مناسبة ليغادر بسبب الضغوطات.

وأضاف محمد شريف: “واجهت ضغوطات كثيرة بعد الفرص التي أضاعتها في بطولة كأس العالم للأندية، لذلك قررت الخروج من الباب الكبير وأستفيد أنا والنادي أيضاً”.

وتابع: “وكيلي عرض عليّ الانتقال إلى الخليج السعودي، وأنا كنت أفكر في الاحتراف، وخرجت من بشكل جيد بعدما تركت بصمة مع الفريق، لكني لم أكن ألعب باستمرار في الفريق”.

وأكمل: “طبيعة المهاجم لا تتناسب مع فكرة التدوير التي يفعلها المدرب مارسيل كولر، ولو كنت ألعب باستمرار لما كنتب فكرت في الرحيل عن الأهلي، خاصةً وأنا كنت أنافس على هداف الدوري ولا ألعب كثيراً”.

محمد شريف وعرض الزمالك

تطرق محمد شريف، لكشف كواليس فشل انتقاله إلى الزمالك قبل قدومه إلى الأهلي، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف وادي دجلة.

وواصل: “حينما كنت لاعباً في وادي دجلة، كابتن إيهاب جلال أخبرني أنه يريدني في الزمالك، وبالفعل ذهبت ووقعت للنادي الأبيض في حضور إسماعيل يوسف وشريف إسلام مدير التعاقدات وقتها”.

واختتم: “في نفس الفترة، كان الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم محمد عنتر من الأسيوطي، ووقتها النادي الأبيض كان يعطيه الأولوية لذلك تأخر في إنهاء التعاقد معي وبعدها فاوضني المارد الأحمر وحسم الصفقة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق