يورو 2024 | تغييرات في تشكيل إيطاليا لمواجهة ألبانيا بأمم أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن استقرار المدير الفني لمنتخب إيطاليا لوتشيانو سباليتي، بإجراء بعد التعديلات في مباراة فريقه مساء اليوم، أمام ألبانيا، في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا، يدرس الدفع بعدة مفاجآت في تشكيل الأزوري لمواجهة ألبانيا، بافتتاح مشوار حامل اللقب في يورو 2024.

وأشار التقرير إلى أن سباليتي، لديه رغبة في الدفع بـ ريكاردو كالافيوري مدافع بولونيا بصفة أساسية، على حساب جيانلوكا مانشيني، بالإضافة للمخاطرة بمشاركة نيكولو باريلا رغم إصابته مؤخرًا، بدلًا من بريان كريستانتي الذي يتمتع بجاهزية أكبر.

وتأتي هذه المواجهة في إطار النسخة الجديدة من البطولة، يورو 2024، التي انطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة، حيث شهدت انتصارًا قويًا لمنتخب ألمانيا على اسكتلندا بنتيجة 5-1.

وستجرى المباراة على أرضية ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ويشارك كلا المنتخبين في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وكرواتيا، وهو ما يعد تحديًا كبيرًا للفرق المشاركة.

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يسعى منتخب إيطاليا، بطل النسخة السابقة من البطولة، لتكرار الإنجاز والمنافسة على اللقب بعد فوزه في نهائيات يورو 2020 على حساب إنجلترا بركلات الترجيح، مما يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة للمحافظة على مستواه والظهور بشكل قوي في المواجهات القادمة.

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا اليوم في يورو 2024

تنطلق المباراة بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

سيكون التعليق المباشر لأحداث المباراة من قبل المعلق الرياضي البارز خليل البلوشي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق