مصير ثنائي الأهلي من مواجهة الاتحاد السكندري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لاستعادة خدمات اثنين من لاعبيه أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

كولر يترقب موقف أكرم توفيق

يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي، عودة محمد هاني وأكرم توفيق لقائمة المارد الأحمر بعد غيابهما أمام فاركو، في مباراة أمس.

وفاز الأهلي، على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ11 لمسابقة دوري “نايل” المصري.

وغاب محمد هاني، عن مباراة وفاركو بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب احتفاله بالزفاف أما أكرم توفيق فقد تم استبعاده من قائمة المارد الأحمر نظير شكواه من آلام في الركبة.

ومن المنتظر أن يخضع أكرم توفيق، لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من مواجهة الاتحاد السكندري وما إذا سيتواجد ضمن القائمة أم سيتم استبعاده.

ويحل فريق الأهلي، ضيفاً على الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقام لقاء الأهلي والاتحاد السكندري على ملعب الجيش ببرج العرب، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق