اتجاه في الزمالك لاستمرار صبحي في حراسة المرمى أمام المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتجه النية لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لاستمرار محمد صبحي حارس المرمى، في التشكيل الأساسي خلال مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد الجهاز الفني للفريق بالمستوى الذي ظهر عليه محمد صبحي في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة اليوم السبت، من التدريبات عقب خوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الأحد استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقرر له يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق