جيسوس يستقر على رحيل ثنائي الهلال

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، جلساته مع إدارة النادي، للاستقرار على ملامح فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الميدان اليوم" السعودية، تأكد رحيل لاعبين عن صفوف فريق الهلال، خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بعناصر جديدة، وعدم حاجة جيسوس لخدماتهما في الموسم الكروي الجديد.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الهلال قرر الموافقة على رحيل الثنائي محمد جحفلي، الذي اتفق مع نادي الدرعية، بالإضافة إلى متعب المفرج، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لعدم الحاجة لهم خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية.

وأشارت إلى أن نادي الهلال، أتم تعاقده مع عون السلولي مدافع فريق التعاون، وذلك لتعويض رحيل جحفلي ومتعب المفرج هذا الصيف، على أن يكون الاعلان رسميًا عن الصفقة في وقت لاحق.

طالع أيضًا..

"الحاج كوليبالي".. نجم الهلال يؤدي فريضة الحج

 وتوج الهلال بثلاثية تاريخية في عام 2024، من خلال حصد كأس السوبر السعودي، ودوري روشن للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعاش الهلال موسم تاريخي تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق، فبجانب تحقيق الثلاثية، تمكن من الدخول إلى موسوعة جينيس.

وحقق "الزعيم" أطول سلسلة انتصارات في تاريخ أندية كرة القدم بـ 34 فوزا متتاليا في جميع المسابقات خلال الفترة من 25 سبتمبر 2023 حتى 11 أبريل 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق