الوداد الرياضي يصدم جمهور فريقه في بلاغ رسمي: "نتفهم التغيير المفاجئ في ترتيب أندية البطولة ونستنكره"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب نادي الوداد الرياضي، عن استغرابه، من البلاغ الذي نشرته العصبة الوطنية يومه السبت، بخصوص الترتيب النهائي لـلبطولة الاحترافية القسم الأول "إنوي"، موسم 2023-2024.

وأعلنت العصبة، عن الترتيب المؤقت للدوري الاحترافي، مؤكدة أنه يبقى مؤقتا إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات، علما أنه يشهد تواجد اتحاد تواركة في المركز الرابع، بينما يأتي الوداد الرياضي في المرتبة الخامسة بنفس الرصيد (44 نقطة).

ونشر الفريق الأحمر بلاغا رسميا، جاء فيه: "تلقى نادي الوداد الرياضي، باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024، للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، المعلن عنه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024".

وواصل الوداد بلاغه: "وإذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية، التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق